Change Color

A-
A+

Fonts Size

سهولة التصفح
حجم النص
استمع إلى الصفحة
القراءة الليلية
النقيض
ثيمات اللون

For faster tracking of your Tax Free shopping refund enter your Tax Free form details below. Do not include any spaces or hyphens - just the numbers and letters only.

 

If you have a query about your tax refund progress, please click here.

 

For Tax Free shopping in the United Arab Emirates, please visit the dedicated UAE website by clicking here.

 

We are sorry but barcode number:

Wasn't found in our system.


For more information, please click here to provide the details from your Tax Free form(s), or email us here


customerservices@planetpayment.com

Enter your Tax Free form's barcode number:
reCAPTCHA is required.

تتبع استرداد أموالي

Each of our Tax Free forms has a unique number - you can usually find it at the top of your form.

 

If you need further help, please use the links below:

 

We have not received a qualifying Tax Free form for your VAT refund, and as a result we will / have debited your account according to the Terms and Conditions that you signed when receiving the refund in cash. 

For additional information please refer to: https://www.planetpayment.com/en/shoppers/charges/

If you have any other queries, please contact our customer services team by providing the details from your Tax Free form(s) on this Tax Free enquiry page .

Your Tax Free form has been received successfully and we're processing your refund.  If you selected one of the following refund methods, please allow 30 days to receive your refund:

 

  • Credit card
  • Alipay
  • Cheque
  • Bank transfer
  • Ctrip Pass

 

If you do not receive the amount after 30 days, or have any other queries, please contact our customer services team by providing the details from your Tax Free form(s) on this Tax Free enquiry page.

We are waiting to receive your stamped Tax Free form.

Please ensure you have sent us the original stamped Tax Free form to one of our offices. Full list of our country offices available here: https://www.planetpayment.com/en/contact-us/

If you have sent your Tax Free form recently, please allow up to 30 days for the process to be completed.

If you have any other queries, please contact our customer services team by providing the details from your Tax Free form(s) on this Tax Free enquiry page .

 

We have issues processing your Tax Free form, please contact our Customer Support team by providing the details from your Tax Free form(s) on this Tax Free enquiry page .

 

We have received your qualifying Tax Free form and recredited your account.  Please note that recredits may be subject to additional fees.

If you have any other queries, please contact our customer services team by providing the details from your Tax Free form(s) on this Tax Free enquiry page .

 

We have received your Tax free form and paid your refund by one of the following refund methods:

  • Cash
  • Alipay instant refund
  • WeChat instant refund

The refunding process is now complete.

If you have any other queries, please contact our customer services team by providing the details from your Tax Free form(s) on this Tax Free enquiry page .

 

We have paid your refund by one of the following refund methods:

  • Credit card
  • Alipay
  • Cheque/Prepaid card
  • Bank transfer
  • Ctrip Pass


Please allow up to 10 working days for the refund to appear on your account. If you have any other queries, please contact our customer services team by providing the details from your Tax Free form(s) on this Tax Free enquiry page .

 

We have received your Tax Free form and the refunding process is now complete.

Your refund amount was deducted from the original purchase amount at the time of purchase in the store.

If you have any other queries, please contact our customer services team by providing the details from your Tax Free form(s) on this Tax Free enquiry page .

 

الأسئلة الشائعة للتجار

1

من يمكنه التقدم للانضمام إلى نظام استرداد الضرائب السياحية (TRS) مع Planet Tax Free؟

  • أي تاجر مسجل لدى الهيئة الاتحادية للضرائب ولديه إيداعات ضريبة القيمة المضافة المحدثة ، ويبيع سلعًا وعناصر مؤهلة للسياح.

2

ما هي أنواع السلع أو الخدمات المؤهلة للحصول على نظام استرداد الضرائب السياحية (TRS) ؟

 لا توجد خدمات مؤهلة لضريبة القيمة المضافة. جميع السلع خارج المأكولات والمشروبات مؤهلة طالما لم تستهلك كليا او جزئيا في الامارات العربية المتحدة. يجب أن تكون السلع موجودة مع السائح عند مغادرة البلاد. لن تكون السلع المشحونة أو المرسلة بالبريد مؤهلة لاسترداد ضريبة القيمة المضافة.

3

هل لدى Planet أي رسوم اشتراك أو خدمة للانضمام إلى نظام استرداد الضرائب السياحية (TRS) ؟

لا يتحمل التجار أية تكلفة للخدمات التي تقدمها Planet.

4

بمن أتصل إذا كان لدي أي استفسار عن التسجيل؟

عبر البريد الإلكتروني على Merchants@planetpayment.com، أو بدلاً من ذلك ، يمكنك الاتصال بمركز إسعاد العملاء على +971 4 586 4700.

5

كيف يمكن للتاجر إجراء تغييرات على تسجيله؟

انقر فوق الرابط المرسل إلى البريد الإلكتروني المسجل لإجراء تغييرات أو تعديلات على تسجيلك. بدلاً من ذلك ، يمكنك التواصل مع Merchants@planetpayment.com مع ذكر رقم التسجيل الضريبي (TRN)  الخاص بك للحصول على مزيد من المساعدة.

6

ما هي المدة التي يستغرقها التسجيل من وقت تحميل جميع المستندات وتقديم الضمانات؟

بعد تحميل جميع المستندات بنجاح ، ستجري Planet مراجعة ائتمانية من خلال الإتحاد للمعلومات الائتمانية  (AECB) وبعد ذلك تتلقى موافقة الهيئة الاتحادية للضرائب .(FTA) تستغرق العملية من 3 إلى 5 أيام عمل إذا تم استيفاء جميع المتطلبات.

7

الموقّع غير موجود للتوقيع على المستندات ، كيف يمكنني المتابعة؟

في حالة عدم وجود موقّع ، يمكن لأي شخص لديه توكيل رسمي مفوض التوقيع نيابةً عن ذلك. ستحتاج إلى تحميل التوكيل المختوم حسب الأصول من قبل محاكم دبي أو السلطات المختصة في الإمارات العربية المتحدة.

8

ماذا لو كان تقرير المراجعة الائتمانية(AECB) الخاص بي غير مناسب؟

ستطلب Planet دليلًا على تخليص الشيكات المرتجعة لمتابعة التسجيل.

9

ما هي الخطوة التالية للتاجر في حالة رفض التسجيل من قبل FTA لسبب "لم يتم إرجاع الملف بعد"؟

يرجى ابلاغ Planet  بمجرد تقديم الإرجاع لدى الهيئة الاتحادية للضرائب (FTA) وسيتم إعادة إرسال تسجيلك للموافقة عليه.

10

تم رفض التسجيل بسبب عدم التسديد لدى الهيئة الاتحادية للضرائب (FTA) ، ماذا سيفعل التاجر بعد ذلك؟

يجب على التاجر تقديم دليل على التخليص المعلق لدى الهيئة الاتحادية للضرائب  (FTA) وإعادة تقديم طلب للحصول على موافقة من فريق Planet

11

ما هو الغرض من تقديم الضمان؟

كما تعلم ، تتولى Planet Tax Free LLC معالجة مطالبات استرداد ضريبة القيمة المضافة التي قدمها عملاؤك وبعد ذلك يتم إرسال فاتورة بهذه المعاملات إليك في دورة الفواتير ذات الصلة. نتيجة لذلك ، يمكن اعتبار هذه المدفوعات المسبقة كشكل من أشكال الائتمان المقدم لك من قبل Planet Tax Free LLC ، وإن كان ذلك لفترة قصيرة. يتوجب تقديم شيك الضمانة غير المؤرخ أو الضمان المصرفي إلى  Planet Tax Free LLC للاحتفاظ به كضمان مقابل مثل هذا التسهيل الائتماني.

12

لم أعد أرغب في أن أكون جزءًا من نظام استرداد الضرائب السياحية (TRS)، كيف يمكنني إلغاء تسجيلي؟

في حالة رغبتك في إلغاء التسجيل ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى  Merchants@planetpayment.com مع ذكر رقم التسجيل الضريبي  (TRN)الخاص بك في الموضوع للحصول على مزيد من المساعدة بشأن الإلغاء.

13

كيف سأعرف ما إذا كانت عملية تسجيلي قد اكتملت؟

 سوف تتلقى إخطارًا رسميًا على بريدك الإلكتروني عند التسجيل بنجاح.

14

هل يحتاج التاجر إلى الدفع للهيئة الاتحادية للضرائب أوPlanet مقابل استرداد ضريبة القيمة المضافة؟

 مقابل كل استرداد يتم دفعه للسياح ، ستصدر Planet Tax Free فاتورة بمبلغ ضريبة القيمة المضافة التي يتعين دفعها إلى Planet. سيتم دفع جميع المبالغ المستردة لضريبة القيمة المضافة غير المطالب بها من قبل السياح للهيئة الاتحادية للضرائب.

15

ما هي دورة إعداد الفواتير المرسلة من قبل Planet؟

سترسل لك Planet فواتير كل خمسة عشر يومًا عن كل عملية استرداد مدفوعة. تاريخ الاستحقاق هو 15 يومًا من تاريخ إصدار الفاتورة.

16

ما الذي أحصل عليه من Planet ، هل سيتم تدريبي على نظام استرداد الضرائب السياحية (TRS)؟

سيتم توفير مجموعة ترحيب لكل من المتاجر المسجلة الخاصة بك. عند التسجيلات الناجحة ، تتم مشاركة رابط تدريب عبر الإنترنت لكل متجر يشرح عملية استرداد ضريبة القيمة المضافة.

17

هل يمكنني الحصول على تدريب داخل المتجر أيضًا؟

اذا تم إكمال التدريب عبرالإنترنت بنجاح وما زلت ترغب في الحصول على تدريب في المتجر ، يمكنك التواصل مع مركز إسعاد العملاء لدينا الذي سيتلقى طلبك وسيتواصل معك الفريق المعني على هذا النحو.

18

بعد التسجيل الناجح ، هل يمكنني إضافة المزيد من المتاجر؟

نعم ، إذا كان المتجر مسجلاً تحت نفس رقم التسجيل الضريبي (TRN) ، يمكنك إرسال طلب إلىMerchants@planetpayment.com مع نسخة من الرخصة التجارية.