قائمة المساعدة

حجم الخط
استمع إلى الصفحة
القراءة الليلية
لون التباين

ثيمات اللون

top-benner

ميثاق خدمة العملاء

يوضح ميثاق خدمة العملاء هذا التزامنا تجاه شركائنا بتقديم تجربة خدمة عملاء استثنائية بأعلى معايير الجودة. على الرغم من أننا نسعى جاهدين للحفاظ على المعايير المبينة في هذا الميثاق ، إلا أن هذا الميثاق ليس مقصورًا على إنشاء أي حقوق أو إلتزامات قانونية قابلة للتنفيذ.

 

رؤيتنا هي أن نكون الشريك الأعلى تقييمًا لتقديم الخدمة والابتكار وقيادة التكنولوجيا . هدفنا هو تقديم خدمة استثنائية إلي المسافرين الدوليين من عملائنا من خلال خدماتنا وتكنولوجيتنا المتطورة وفريقنا المتمكن.

 

قيمنا

نفوق جميع التوقعات

عملاؤنا هم محورو صميم أعمالنا. نحن ملتزمون بتبسيط وتحسين ومفاجأة الشركات والأشخاص الذين نعمل معهم بشكل إيجابي. نحن نطمح للتحسين بشكل مستمر ، نحن ملتزمون ، نهتم.

نبحث لنكون الأفضل بشكل مستمر

نجمع بين خبرتنا مع رغبتنا في التعلم. كما نركز على الابتكار لضمان أن منتجاتنا دائمًا في المقدمة .و نسعى لتحسين كل جانب من جوانب أعمالنا من خلال خبرة و إبداع فريقنا.

ننمو معًا

نحن عائلة تتصرف بصدق ونزاهة. من خلال جميع شبكتنا ، نعامل الآخرين بالطريقة التي نود أن يتعاملوا معنا. نمكّن كل شخص للقيام بما يلزم لتقديم الخدمة ، ونتعاون ونشارك كفريق واحد متحد. معًا نحقق المزيد.

نحتفل بالاختلافات

التنوع والاختلاف هما ما يجعلنا أقوى. نحن ملتزمون بجذب جميع أنواع الأشخاص و الجنسيات وتوفير بيئة يمكنهم فيها الازدهار. مزيجنا من الأشخاص هو ما يميزنا ونحن نقبل مساهماتهم.

 

التزامنا تجاهك كعميلنا

  • سنواصل وضع عملائنا في محور و صميم كل ما نقوم به ونسعى بلا كلل لتحسين تجربة العملاء الشاملة أو الكلية من خلال حلول رقمية مبتكرة ومرنة وواضحة.
  • سنقوم بخدمتك بالشفافية والإحترام والإحترافية وبأعلى معايير الجودة وبأفضل ما لدينا من قدرة.
  • سنضمن حل للمشاكل التي تطرحها في الوقت المناسب.
  • ندعوك لمشاركة ملاحظاتك وإقتراحاتك لتحسين خدمتنا.

 

طلبنا المتواضع لك

  • تعامل مع موظفينا بالإحترام المتبادل تقديرا لجهودهم في خدمتك.
  • الرجاء تقديم أي معلومات إضافية أو وثائق قد نطلبها منك لمساعدتك في حل موضوعك بطريقة مناسبة في الوقت المناسب.
  • شارك فورًا ملاحظاتك واقتراحاتك بشأن خدمتنا أو أي تغيير يؤثر على تقديم خدمتنا.

 

Ch AR
Listen
Listen